Print this page
مشاركة السيد عميد كلية الطب البيطري في اجتماع لجنة عمداء كليات الطب البيطري العراقية
بتاريخ  3/ 11/ 2020 المصادف يوم الثلاثاء وفي الساعة التاسعة مساءً شارك عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور كمال علي صالح  في اجتماع لجنة عمداء كليات الطب البيطري في الجامعات العراقية الكترونيا ، وتمت مناقشة الكثير من نقاط الضعف التي تهدد التعليم في ظل الظروف الراهنة التي افرزتها وباء الكورونا، والبحث عن السبل الكفيلة لمعالجتها بتذليل العقبات  والوصول الى بر الامان في الوقت الراهن. واوضح السيد العميد أهم محاور الاجتماع وكما يلي:- مهام لجنة العمداء و تفعيل لجان الخبراء وللاختصاصات المختلفة ، بالاضافة الى التطرق الى مواضيع تتعلق بالتعليم المدمج ، استضافة الطلبة في الدروس العملية والتطبيقية في الجامعات القريبة لمواقع سكناهم  واستحداث الدراسات العليا في كليات الطب البيطري في بعض الجامعات العراقية. واستحداث المستشفيات الجامعية التابعة لكليات الطب البيطري وكما حصل في جامعة الموصل كنموذج .نسال الله ان يوفقنا في خدمة بلدنا العزيز من خلال خدمة مهنتنا وجامعتنا الحبيبة .
Read 617 times Last modified on الجمعة, 12 شباط/فبراير 2021 12:18
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…