معالي وزير التعليم العالي يلتقي رئيس جامعة كركوك
إلتقى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب،في ديوان الوزارة، برئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل، وذلك لبحث سير العملية التعليمية وتوفير الدعم للجامعة.
واثنى معالي الوزير على الجهود التي بذلتها جامعة كركوك متمثلةً برئيس وأعضاء مجلس الجامعة، وكوادرها التدريسية والوظيفية من خلال المساهمة الفاعلة في نجاح العملية التعليمية والاستجابة السريعة لتوجيهات الوزارة بكل حرص واخلاص، مؤكداً على توفير الدعم اللازم لتلبية طلبات الجامعة وتوفير احتياجاتها الاساسية التي من شانها الحفاظ على استمرار العملية التعليمية و انسيابيتها بكل عزيمة واصرار.
من جانبه اعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لمعالي الوزير لمتابعته الكريمة للشؤون العلمية والادارية في الجامعة وحرصه على الارتقاء بالمستوى العلمي والاكاديمي للجامعات العراقية وتقدمها نحو الافضل، مؤكدا أن جامعة كركوك ستبقى منارة للعلم والمعرفة وصرحاً علمياً شاهقاً في خدمة أبناء محافظة كركوك وجميع أبناء الشعب العراقي، مشيراً الى ان الجامعة حققت تقدماً باهر في اعداد البحوث المنشورة في المجلات العالمية ودخولها في العديد من التصانيف العالمية واحرازها مراتب متقدمة.
3jpg
 
 
Read 120 times Last modified on الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 20:08

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • المبرمج الأقدم تيمور عاصم كمال أمين 

وسائل الاتصال

كلية علوم الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات - جامعة كــركوك

 مــوبايل : 009647730241917

 الايميل : @uokirkuk.edu.iq

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…