Print this page
كلية الصيدلة تسجل فوزها على كلية التمريض في المناظرة الطلابية

بتوجيه من السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل المحترم وتحت اشراف عمادتي كلية الصيدلة برئاسة السيد العميد ا.م.د نشوان عمر رشيد المحترم وعميد كلية التمريض أ.م.د.هيوا ستار صالح المحترم اقيمت مناظرة علمية بين طلبة كليتي الصيدلة والتمريض وعلى رحاب الكلية الاخيرة اليوم الثلاثاء الموافق 29 /6 /2021 ، وتالفت لجنة التحكيم من كلية الصيدلة من كل ا.م.د اميرة كمال محمد معاون عميد الكلية للشؤون الادارية رئيسا وعضويه ا.م.د نهاد اسماعيل طه وأ.م.د محسن حمد ادهام، بينما تألفت لجنة تحكيم كلية التمريص من كل أ.م.د.عبد صالح كميت معاون العميد للشؤون الادارية وعضوية كل من أ.م.د. يونس خضر بايز و أ.م.د. كولبهار فتح الله، وتم اختيار 11 طالب وطالبة من كل كلية، وتم اختيار مجموعة من الاسئلة العلمية والتاريخية والثقافية والادبية والفنية والرياضية والجغرافيا. اجريت المناظرة في اجواء ديمقراطية حرة ونزيهة، ليعلن في الختام فوز كلية الصيدلة بواقع ٥٠ درجة مقابل ٤٠ لكلية التمريض كجولة اولى، وقد تبادل الطرفان تمنياتهم الجميلة وعبروا عن امتنانهم وشكرهم لطلبتهم المشاركين في المناظرة.

 

1a81d636 340e 460c a2b2 b9c976baba1e      8a9b1cbb 8eea 4404 b517 5516e84ecb69      17be455f 8737 4d93 8c32 8fb5b077be92    

 

63d2fab8 b241 4f93 8152 b01f1eba02a5      78557378 74d0 4a3f b385 14b94778dc3d      ddc2f9b6 7587 4c33 99f0 0ffca34a7cc2

 

 

Read 43 times Last modified on الإثنين, 05 تموز/يوليو 2021 08:35
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…