بتوجيه من السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل المحترم وتحت اشراف عمادتي كلية الصيدلة برئاسة السيد العميد ا.م.د نشوان عمر رشيد المحترم وعميد كلية التمريض أ.م.د.هيوا ستار صالح المحترم اقيمت مناظرة علمية بين طلبة كليتي الصيدلة والتمريض وعلى رحاب الكلية الاخيرة اليوم الثلاثاء الموافق 29 /6 /2021 ، وتالفت لجنة التحكيم من كلية الصيدلة من كل ا.م.د اميرة كمال محمد معاون عميد الكلية للشؤون الادارية رئيسا وعضويه ا.م.د نهاد اسماعيل طه وأ.م.د محسن حمد ادهام، بينما تألفت لجنة تحكيم كلية التمريص من كل أ.م.د.عبد صالح كميت معاون العميد للشؤون الادارية وعضوية كل من أ.م.د. يونس خضر بايز و أ.م.د. كولبهار فتح الله، وتم اختيار 11 طالب وطالبة من كل كلية، وتم اختيار مجموعة من الاسئلة العلمية والتاريخية والثقافية والادبية والفنية والرياضية والجغرافيا. اجريت المناظرة في اجواء ديمقراطية حرة ونزيهة، ليعلن في الختام فوز كلية الصيدلة بواقع ٥٠ درجة مقابل ٤٠ لكلية التمريض كجولة اولى، وقد تبادل الطرفان تمنياتهم الجميلة وعبروا عن امتنانهم وشكرهم لطلبتهم المشاركين في المناظرة.
