بأشراف عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور نشوان عمر رشيد، استمرت يوم الأحد الموافق 20 من حزيران 2021 عملية الامتحانات الفصلية الإلكترونية من الفصل الدراسي الثاني/ لطلبة الدراسة الأولية الصباحية للمراحل الاولى والثانية والثالثة للعام الدراسي 2020 - 2021.
وجرت متابعة العملية الامتحانية بصورة مباشرة من قبل عميد الكلية والمعاون العلمي للشؤون العلمية أ. م. د. لقمان إدريس محمود ورؤساء الفروع في الكلية. إذ تم التواصل مع الطلبة اثناء الامتحان لمتابعتهم ولتجاوز العقبات التي تواجههم.
واثنى السيد عميد الكلية على الجهود التي بذلها التدريسييون من خلال متابعة الطلبة والالتزام بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً للطلبة الموفقية والنجاح وتحقيق اعلى الدرجات.

