Print this page
استمرار الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسة الأولية في كلية الصيدلة (Mid) لليوم الثاني إلكترونياً

بأشراف عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور نشوان عمر رشيد، استمرت يوم الأحد الموافق 20 من حزيران 2021 عملية الامتحانات الفصلية الإلكترونية من الفصل الدراسي الثاني/ لطلبة الدراسة الأولية الصباحية للمراحل الاولى والثانية والثالثة للعام الدراسي 2020 - 2021.
وجرت متابعة العملية الامتحانية بصورة مباشرة من قبل عميد الكلية والمعاون العلمي للشؤون العلمية أ. م. د. لقمان إدريس محمود ورؤساء الفروع في الكلية. إذ تم التواصل مع الطلبة اثناء الامتحان لمتابعتهم ولتجاوز العقبات التي تواجههم.
واثنى السيد عميد الكلية على الجهود التي بذلها التدريسييون من خلال متابعة الطلبة والالتزام بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً للطلبة الموفقية والنجاح وتحقيق اعلى الدرجات.

 

16f65257 5175 406a a3ba eab2ed8068c3    6c2a7a2d 5063 4f99 9e55 11509c7abcab     36647fac 9e81 4063 ac07 4921e6171f70

 59633eb3 5d6e 4fa9 b88c 7008fb2fe79a     65355ff1 5738 44bf 83da 4c921e18d53f     a4684334 4823 428b b3d2 ebeb05c38a5d

Read 48 times Last modified on الأحد, 20 حزيران/يونيو 2021 18:18
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…