Print this page
السيد عميد كلية الصيدلة بجامعة كركوك يلتقي بممثلي الطلبة

التقى السيدعميد كلية الصيدلة بجامعة كركوك الاستاذ المساعد الدكتور نشوان عمر رشيد بممثلي طلبةالمراحل الدراسية الثلاثة، اذ تمت مناقشة جملة من المواضيع التي تخص المحاضرات النظرية و العملية الحضورية وآلية الامتحانات النهائية.

كما استمع السيد العميد إلى الاراء والطروحات التي قدمها ممثلي المراحل وبعض المعوقات التي قد تواجهم اثناء تعاملهم مع المنصات الإلكترونية و المواد العملية الحضورية، وبحث السيد العميد الحلول والمعالجات الكفيلة بتذليلها فورا مع الأخذ بنظر الاعتبار الاحتياطات اللازمة لحماية طلبتنا وتدريسيينا  في ظل جائحة كورونا وما يمر به بلدنا العزيز.

وقد أثنى السيد العميد بدور ممثلي الطلبة الفعال في نجاح العملية التعليمية في الكلية وحرصهم الشديد والتزامهم العالي بحضور المحاضرات النظرية والعملية والمشاركة الفاعلة بالنشاطات الصفية واللاصفية والأعمال التطوعية والتكافل الاجتماعي وتوصيل توجيهات العمادة للطلبة وتشجيعهم لرفع المستوى العلمي والتربوي، وأكد العميد على الالتزام بالزي الموحد.

61293717 5abe 4abc b299 0e469fbde16e

Read 48 times Last modified on الأحد, 20 حزيران/يونيو 2021 17:59
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…