كلية الصيدلة تعقد اجتماع مجلسها الكترونيا

تنفيذاَ لتوجيهات رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل المحترم في استخدام المواقع الالكترونيه للتواصل مع الطلبة في ظل حظر التجوال وتعليق الدوام للوقاية من مرض كورونا عقد مجلس كلية الصيدلة في جامعة كركوك مساء الاثنين المصادف 30/3/2020 إجتماعه الاعتيادي الكترونياَ برئاسة عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور نشوان عمر رشيد المحترم وبوجود معاونيه ورؤساء الافرع مناقشا خلال المجلس جملة من الامور:

اولاَ التاكيد على اكمال جميع قوائم رواتب التدريسين والموظفين والعقود مع محاسب الكلية ونجاح رفعها الى رئاسة الجامعة.

ثانيا: التشديد على آلية توصيل التعليم الالكتروني للطالب من خلال برنامج google class room او screen recorder او zoom ضمن الجدول المعد للمحاضره وضرورة الالتزام بوقتها.

ثالثا: تخويل المعاون العلمي لمتابعة التدريسيين وتزويده بالحضور اليومي لأعداد الطلبة من خلال القاعات الدراسيه الالكترونية وآلية شرح المادة.

رابعاَ: ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الوازرة والجامعة من حيث آلية الاعداد للامتحان وحسب مدة الكورس الدراسي المقرر من قبل الوزارة.

خامساَ: التاكييد على الاستمرار بالتعليم الالكتروني حتى بعد زوال الازمة من خلال تزويد القاعات الدراسية بكاميرات تسجيل ورفع تللك المحاضرات المسجلة عبر موقع كليه الصيدلة.

واخيرا القيام باعداد سلات غذائية وتوزيعها على مجموعة من العوائل المتعففه كمساعدة للظروف الوقائية التي يمر بها البلد.

 

Read 634 times Last modified on الجمعة, 03 تموز/يوليو 2020 14:58

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • م.م. طه درويش
  • حنان حسين

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الصيدلة

 تلفون: 0000000000

 الايميل : pharmcy@uokirkuk.edu.iq

شعار الكلية

colleage logo

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…