مبادرة من طلبة المرحلة الثانية

 بمبادرة من طلبة المرحلة الثانية قامت مجموعة منهم بتزيين ممر فرع التشريح ومختبره بوضع لوحات زيتية مع شتلات وعلامة دلالة للفرع والمختبر وثمن السيد العميد أ.د. صباح زنكنه جهودهم المبذولة ودعى بقية الطلبة في المراحل الاخرى الى الاقتداء بهذه النخبة.

3251

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…