انعقاد جلسة  استثنائية لمجلس كلية الطب في جامعة كركوك

عقد مجلس كلية الطب في جامعة كركوك بتاريخ 23/08/2021 جلسة استثنائية وناقش ضمن جدول اعماله المصادقة على نتائج الطلبة من المرحلة الاولى الى الخامسة التي سوف تعلن يوم غدا في الساعة الحادية عشرة صباحاً وقد تم منح درجات القرار العشرة لجميع الطلبة التي تغيرت حالتهم الى النجاح حيث اصبحت نسبة النجاح للمرحلة الاولى 75%, المرحلة الثانية 82%, المرحلة الثالثة 72%, المرحلة الرابعة 68% والمرحلة الخامسة 80%.

واطلع المجلس على الكتاب الخاص لنقل واستضافة الطلبة ومراعاة للظروف الحالية وخاصة ظرف الجائحة والحالة الاقتصادية للطلبة حيث قرر المجلس الموافقة على طلبات النقل شريطة النجاح من الدور الاول ومن سكنة محافظة كركوك حصراً مع جلب المستمسكات الثبوتية الرسمية الاربعة مع تحمل الطالب تبعات المقاصة وخاصة من الكليات التي تختلف مناهجها الدراسية عن كليتنا (كلية طب بغداد, طب الكوت, طب الزهراء, طب تكريت, طب السلمانية وجامعة هولير الطبية) حيث يقتضي ذلك احيانا تسكينه في المرحلة الاولى مهما كانت مرحلته.

2233

Read 1103 times Last modified on الإثنين, 23 آب/أغسطس 2021 11:04
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…