ضمن النشاطات العلمية لمركز كركوك للبورد العراقي/ الطب الباطني التابع لكلية الطب في جامعة كركوك اقام المركز بتاريخ 4/2/2021 ندوة حول الوفيات، حيث تم خلالها دراسة حالة وفاة لمريضة عمرها ٤٣ سنة وقدمت من قبل طالبة المرحلة الثانية سارة صادق، حيث كانت تعاني المريضة من احتشاء العضلة القلبية و تباطؤ النبض المؤدي الى صدمة قلبية وتم دراسة الفحوصات اللتي اجريت لها و العلاجات اللتي اعطيت وفي الختام خرجت الندوة بالعديد من التوصيات حول الاعراض المذكوره ومثيلاتها من الامراض.


Arabic
English