Print this page
ندوة حول دراسة الوفيات

ضمن نشاطات مركز كركوك للبورد العراقي للطب الباطني التابع لكلية الطب في جامعة كركوك اقيم بتاريخ 28/01/2021 ندوة حول دراسة الوفيات قدمت من قبل طالب البورد عمر موفق المرحلة الثالثة وتضمنت الندوة مناقشة ودراسة اسباب الوفاة لمريض بالغ من العمر 51 سنة واصابته بهبوط متكرر وشديد لمستوى السكر في الدم دون الـ 20 ملغم بالاضافة الى الهبوط الشديد لمادة البوتاسيوم في الجسم وخرجت الندوة بعدة توصيات مهمة عند وجود مثل هذه الحالة المتكررة.

23

 

 

Read 529 times Last modified on الجمعة, 29 كانون2/يناير 2021 10:28
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…