Print this page
الندوة الثانية حول البروتوكولات العلاجية لمرض كورونا

 اقامت نقابة الاطباء فرع كركوك بالتعاون مع كلية الطب ودائرة صحة كركوك بتاريخ 18/01/2021 ندوة علمية ثانية على قاعة ابن النفيس في مستشفى آزادي التعليمي حول البروتوكولات العلاجية لمرض كورونا وتضمنت الندوة عدة محاور منها آلية الاحالة وادخال المرضى الى مستشفى الشفاء ومدة بقاء المريض والفحوصات المختبرية والشعاعية الضرورية وتخريج المرضى وشهادة الوفاة.

1213

Read 531 times
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…