بتاريخ 29/11/2020 قامت مجموعة خيرة من طلبة الكلية في المرحلة الثانية بجهود جبارة واستثنائية بمساهمة لتشجير الكلية ايمانا منهم بكون الكلية بيتهم الثاني و لخلق بيئة صحية جيدة ومناسبة ومناخ صحي للطلبة ورونق جميل في حدائق الكلية ومن جانبه اثنى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور صباح محمد حميد زنكنه على هذه المبادرة التطوعية التي بدأت منذ اسابيع ومن الجدير بالذكر ان مثل هذه الحملات الهادفة لها اهمية في توعية المجتمع وتحشيد الطاقات والكفاءات والمسؤولية المجتمعية بهدف دعم المشاركة الفاعلة والإيجابية في بناء عراقنا الحبيب.



