بتاريخ 9/8/2020 اقيمت في كلية الطب امتحانات تنافسية للأطباء المقيمين على ملاك الصحة للتقديم الى البورد العراقي للاختصاصات الطبية حيث شاركت اربعة طالبات في الامتحان التنافسي لمركز النسائية والتوليد وطالبة واحدة لمركز الطب النفسي وكان الامتحان مركزي من قبل الهيئة العراقية للاختصاصات الطبية وعلى منصة ادمودو وبحضور ا.د سعدون داود احمد استشاري الطب النفسي و ا.د. آيلا خضر غالب مسؤولة مركز كركوك للنسائية والتوليد.


Arabic
English