ضمن مبادرة كلية الطب في جامعة كركوك لتنظيم حملة تلقيح ضد كوفيد 19 لطلبة كليتها تم اليوم بتاريخ 20/06/2021 تلقيح الوجبة الاولى من طلبة المرحلة السادسة في منفذ التلقيح في مستشفى آزادي التعليمي وبحضور عميد كلية الطب أ.د. صباح زنكنه ومدير المستشفى د. كيلان قادر زنكنه.




Arabic
English