حصلت التدريسيات في كلية القانون والعلوم السياسية كل من الأستاذ الدكتورة أزهار عبدالله حسن والتدريسية المدرس المساعد شيماء جمال محمد على كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب وذلك تثميناً
إلى طلبة المرحلة الأولى والثانية والرابعة/ قسم القانون وللدراسة المسائية:
يرجى من الطلبة المذكورة أسمائهم في القوائم المرفقة مراجعة شعبة التسجيل لإكمال نواقص ملفاتهم وبالسرعة الممكنة واعتباراً من
اقامت كلية القانون والعلوم السياسية ندوة علمية بعنوان مدى دستورية القوانين الصادرة من مجلس النواب في ظل غياب المحكمة الاتحادية تناولت الندوة موضوع تعطل عمل المحكمة بسبب وفاة احد اعضائها واحالة عضو