بمتابعة مستمرة من عميد كلية القانون والعلوم السياسية الاستاذ الدكتورة سلوى احمد ميدان المحترمة: استكملت كلية القانون والعلوم السياسية أداء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي، إذ تم أداء الامتحانات في ظل تطبيق الاجراءات الصحية الكاملة من تعفير القاعات الدراسية وارتداء الكمامات الطبية للحيلولة دون اننشار وباء كورونا، وتهيئة جميع وسائل الراحة للطابة والسادة المراقبين من تكييف القاعات الامتحانية وتوفير الكهرباء البديل. داعين الباري عز وجل التوفيق والسداد لطلبتنا الأعزاء.
