بدأت في كلية القانون والعلوم السياسية بجامعة كركوك صباح يوم الاحد الموافق 25-7-2021 الامتحانات النهائية الحضورية والألكترونية لطلبة الدراسات الأولية لقسمي القانون والعلوم السياسية وبمتابعة السيدة عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتورة سلوى احمد ميدان المحترمة وبجهود السادة المعاونين العلمي والاداري ورؤساء الفروع العلمية واللجنة الامتحانية. كما تم الاستمرار في أداء امتحانات الدراسات العليا في الكلية.
وقد اثنت السيدة العميد بالجهود المبذولة من قبل الجميع على سير العملية الامتحانية حيث جرت في ظل تطبيق كافة الإجراءات الصحية من تعفير وتعقيم القاعات الامتحانية واتخاذ التدابير الوقائية وتهيئة كافة المستلزمات اللازمة لاداء الامتحان.
وبالختام تمنت السيدة العميد التوفيق والنجاح لجميع طلبتنا الاعزاء
