بإشراف مباشر من قبل السيدة عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتورة سلوى احمد ميدان المحترمة أجرت الكلية الامتحانات النهائية للسنة الدراسية ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ الخاصة بالدراسات العليا لقسم القانون العام/ الدكتوراه، قسم القانون العام والخاص/ الماجستير والدبلوم العالي في حقوق الإنسان في يومها الأول الخميس الموافق ٢٠٢١/٧/١٥.
وأجرى السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد عبد ابراهيم زيارة نفقدية من أجل تفقد سير الامتحانات. وقامت كلية القانون والعلوم السياسية بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح سير الامتحانات من تكييف القاعات الامتحانية ونظافتها، وتطبيق الإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة ولبس الكمامات وتعفير القاعات الامتحانية حفاظاً على سلامة الطلبة و السادة المراقبين.
