برعاية عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتورة سلوى احمد ميدان المحترمة وبالتعاون مع فريق من المفوضية العليا لحقوق الأنسان/ تم إقامة دورة تخصصية لبرنامج المدافعين عن حقوق الأنسان في محافظة كركوك بإشراف المفوض الأستاذ المساعد الدكتور أنس اكرم محمد للفترة من ٦ الى ٢٠٢١/٧/٧.
وأفتتحت الورشة بحضور السيدة عميدة كلية القانون واساتذة قسمي القانون والعلوم السياسية وطلبة الدكتوراه ومدرسي مادة حقوق الانسان. وتضمن منهاج الدورة التعريف بالبرنامج واهدافه و المفوضية العليا لحقوق الانسان ومهامها، بتطوير قدرات أساتذة مادة حقوق الانسان والأستفادة من نتائج تنفيذ البرنامج لتعزيز وضمان الحقوق والحريات الدستورية. واستعرض مدربي المفوضية العليا لحقوق الانسان التزامات العراق في مجال حقوق الانسان على المستويين الوطني والدولي ، بالإضافة الى آليات احترام وحماية حقوق الانسان وتعزيزها. واختتمت الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على جميع المشاركين في الدورة.
