Image

كلية الهندسة - جامعة كركوك

الجمعة, 11 كانون1/ديسمبر 2020 18:19
كلية الهندسة تقيم ورشة الكترونية حول الختم الرقمي المرئي
برعاية السيد رئيس جامعة كركوك (الاستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل) و بإشراف السيدة عميد كلية الهندسة (الاستاذ الدكتورة جلنك أكرم عمر أرسلان) وبدور مباشر من السيد رئيس قسم هندسة النفط(الدكتور محمد جواد زين العابدين).
أقام قسم هندسة النفط في كلية الهندسة
بجامعة كركوك و بالتعاون بين شعبة التعليم المستمر في كلية الهندسة و مركز الحاسبة والانترنيت في رئاسة جامعة كركوك ورشة عمل إلكترونية تحت عنوان"الختم الرقمي المرئي للتوثيق والتصديق الآني" في يوم الاثنين الموافق 16/11/2020 وعلى منصة زووم (Zoom)،
وذكر رئيس قسم هندسة النفط الدكتور محمد جواد زين العابدين أن "الورشة الالكترونية تضمنت محاضرة القاها (الدكتور حسن هادي لذيذ)، الحاصل على شهادة الدكتوراه في أمن المعلومات والأمن السيبراني من الولايات المتحدة الأمريكية ولديه عدة بحوث منشورة في مؤتمرات عالمية في التخصص ذاته، وبمشاركة منتسبي جامعة كركوك وجامعات عراقية مختلفة ".
وأضاف "أن الورشة تضمنت آلية عمل البرنامج والاستفادة منها في المراسلات الادارية الالكترونية، إذ يوفر البرنامج حماية الكتب الرسمية من التزوير بالاضافة الى توفير آليه صحة صدور الكتب ونظام صادر ووارد متكامل وعمل ارشفة إلكترونية ذكية لها".
وفي نهاية الورشة شكرت السيدة العميد الدكتور المحاضر على رفده الحضور بالمعلومات التقنية وتزويد مخول كلية الهندسة ببرنامج "الختم الرقمي المرئي" وتطبيقه بصورة تجريبة في الكلية واعتماده لاحقًا في جامعة كركوك.
Read 368 times

ادارة الموقع 

 

شعبة الحاسبة والانترنيت

وحدة الموقع الالكتروني والادارة الالكترونية

logo13d

معلومات الاتصال 

 

العنوان :

جامعة كركوك - الصيادة - كركوك / العراق

الايميل :

ukce.site@gmail.com

ukce.site@uokirkuk.edu.iq

ارقام الهواتف

 

قسـم هندسـة الكهرباء : 07700515058
قسم هندسة الميكانيك : 07723884006
قســـم هندسة المــــدني : 07738431104

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…