((كلية التربية للعلوم الإنسانية تقوم برفع قدرة الطاقة الكهربائية))
برعاية وإشراف السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الاستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين قامت كلية التربية للعلوم الإنسانية برفع قدرة الطاقة الكهربائية في الكلية وذلك من خلال نصب المحولة الثالثة في مبنى الكلية وذلك يوم الإثنين 1/ محرم/ 1443 رأس السنه الهجرية الموافق 2021/8/9 ، إضافة الى المحولتين اللتين قامت الكلية بنصبها خلال الاعوام الماضية .
ولأجل استيعاب الاعداد الكبيرة من الطلبة والزيادة الحاصلة في عدد القاعات الدراسية وجه السيد العميد بنصب محولة ثالثة ، وذلك لتوفير الطاقة الكهربائية للطلبة خلال الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية والسنوات الدراسية القادمة .
علماً ان كلية التربية للعلوم الإنسانية تعد من اكبر الكليات في جامعة كركوك من حيث اعداد الطلبة وحجم البناية .
ومن الجدير بالذكر ان السيد العميد قد وجه بأن تكون أعمال الصيانة ايام العطل الرسمية لغرض توفير الهدوء والراحة للطلبة اثناء الدوام الرسمي حيث قامت الكوادر الفنية بإشراف السيد المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبدالله المفرجي في الكلية بنصب المحولة وإيصال التيار الكهربائي خلال عطلة رأس السنة الهجرية .
كما وأكد السيد العميد بان عمادة الكلية ماضية في بذل كل الجهود وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح العملية التعليمية وبما يوفر سبل الراحة والأمان لطلبتنا وكوادرنا التدريسيية خلال هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العراق والعالم اجمع بسبب الموجة الثالثة من وباء كورونا .
