ندوة علمية في قسم اللغة الانكليزية

(( ندوة علمية في قسم اللغة الانكليزية ))
برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية (الاستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين)، وبإشراف السيد رئيس قسم اللغة الإنكليزية الاستاذ المساعد (صفوت هاوار البزاز)، أقام قسم اللغه الإنكليزية في الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم الاربعاء المصادف ٢٩ /٤ /٢٠٢١ ندوة علمية لطلبة المرحلة الرابعة في الدراسة المسائية حول آلية تجاوز المعوقات التي تواجه الطلبة أثناء إنجازهم لبحوث التخرج .
ومن الجدير بالذكر بأنه سبق وأن تم عقد عدة لقاءات مع الطلبة على مستوى الشعب منذ بداية السنة الدراسية بشكل حضوري والكتروني وتم توجيههم على كيفية اختيار العناوين التي ترتقي إلى مستويات علمية تتناسب مع التطورات الحالية في البحوث العلمية الإنسانية والتطبيقية. وما تجدر الإشارة إليه أيضا هو عدم دراسة الطلبة لمادة (طرائق كتابة البحث العلمي) في المراحل الدراسية السابقة وهذا ما اوجب عقد لقاءات وندوات مع طلبة المرحلة الرابعة قبل وأثناء فترة كتابة بحث التخرج . علما بأنه سبق وان تم رفع مقترحات من قبل قسمنا وقسم العلوم التربوية والنفسية في الكلية الى لجنة عمداء كليات التربية بصدد ضرورة إعادة تدريس هذه المادة الى المقررات الدراسية .
وقد أدار الندوة وحاضر فيها كل من رئيس القسم و م.م. (مصعب احمد محمد) و م.م. (معالي ستار نامق) و م.م. ( زينب ماجد حميد) .
وقد تم إتخاذ كافة التحوطات الخاصة بالشروط الصحية من التباعد ولبس الكمامات حسب التوجيهات المركزيه وتعليمات خلية الأزمة . 

page Dr. sfwt English

Read 443 times

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • رؤيا يلماز احمد

وسائل الاتصال

كلية التربية للعلوم الانسانية

 تلفون: 07730189841

 الايميل: education@uokirkuk.edu.iq

مواقع الكلية

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة اتكريت 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة موصل 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ديالى 

كلية التربية ابن رشد جامعة بغداد

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…