ندوة علمية في قسم اللغة الإنكليزية

((ندوة علمية في قسم اللغة الإنكليزية))
برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور فرهاد عزيز محيي الدين، أقام قسم اللغة الإنكليزية في كلية التربية للعلوم الإنسانية ندوة علمية لطلبة المرحلة الرابعة في الدراسة الصباحية وذلك في الساعة الحادية عشرة من يوم الثلاثاء المصادف ٢٠ / ٤/ ٢٠٢١ وعلى قاعة صابري وقد شارك في الندوة بالإضافة الى رئيس القسم (أ.م.صفوت هاوار البزاز)، كل من التدريسيين (أ.م.فلاح صلاح الدين مصطفى) و (م .احمد جمال رؤوف) مقرر الدراسة الصباحية و( م. سيوكل محمد أمين) وحضر الندوة عدد آخر من تدريسيي المرحلة الرابعة في القسم .
وقد تطرق رئيس القسم إلى جملة من النقاط التربوية والعلمية التي تخص آليات عملية تطبيق طلبة المرحلة المنتهية في المدارس الثانوية وبالأخص الآلية المقترحة للتطبيق في الوقت الحاضرفي ظل جائحة كورونا والتي تكون على شكل توزيع الطلبة على مجاميع صغيرة بواقع ( ٨) ثمانية طالب وطالبة من الدراسة الصباحية و (٧) وسبعة من الدراسة المسائية لكل مجموعة وبواقع مجموعتين أو ثلاثة مجاميع في اليوم الواحد ، ويكون تقديم الدروس النموذجية من قبل الطلبه في القاعات الدراسية وبحضور جميع طلبة المجموعة . علما بأنه تم إعمام جداول توزيع الطلبة على المجاميع قبل ثلاثة أيام وتم التأكيد على وجوب حضور كل مجموعة في المكان والزمان المحددين أثناء فترة التطبيق .
كما تم عرض مجموعة من النقاط التربوية والعلمية والنفسية التي تهم المطبق والمدرس أثناء حياته العملية في المستقبل .
وفي نهاية الندوة تمت الإجابة على كافة مداخلات الطلبة وإستفساراتهم حول العملية. ومن الجدير بالذكر بأنه تم مراعاة جميع شروط السلامة الصحية من تباعد بين الجالسين ولبس الكمامات أثناء الجلسة . 

page Sfwt en

Read 580 times Last modified on الأربعاء, 21 نيسان/أبريل 2021 22:50

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • رؤيا يلماز احمد

وسائل الاتصال

كلية التربية للعلوم الانسانية

 تلفون: 07730189841

 الايميل: education@uokirkuk.edu.iq

مواقع الكلية

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة اتكريت 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة موصل 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ديالى 

كلية التربية ابن رشد جامعة بغداد

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…