اعضاء الهيئة التدريسية

ت

اسم التدريسي الرباعي

السيرة الذاتية

اللقب

الشهادة

الاختصاص الدقيق

1-

أ.د.. توفيق إبراهيم صالح خضير

c. v.

أستاذ

دكتوراه

الأدب العربي قبل الإسلام

2-أ.د. جمعة حسين البياتيc. v. أستاذدكتوراهالنحو

3-

أ.د. بدران عبد الحسين محمود جادر

c. v.

أستاذ

دكتوراه

الأدب الإسلامي

4-أ.د. فرهاد عزيز محي الدين عمرc. v. أستاذدكتوراهاللغة والنحو

5-

أ.د. عماد مجيد علي جراد

c. v.

أستاذ

دكتوراه

النحو

6

أ.د أرشد يوسف عباس صالح

c. v.

أستاذ 

دكتوراه

الأدب الحديث

7

أ.د سامي شهاب أحمد جاسم

c. v.

أستاذ 

دكتوراه

الأدب العباسي

8

أ.د خير الدين فتاح عيسى محمد

c. v.

أستاذ 

دكتوراه

النحو

9أ.م.د باسم ناظم سليمان ناصرc. v. أستاذ مساعددكتوراهالأدب العباسي
10أ.م.د نفلة حسن احمد يوسفc. v.استاذ مساعددكتوراهالأدب الحديث

11

أ.م.د عبد الرحمن محمد محمود حسين

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

الأدب الحديث

12

أ.م.د نوفل حمد خضر ناصر

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

الأدب الحديث

13

أ.م.د سامي جاسم محمد خلف

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

الأدب العربي قبل الإسلام

14

أ.م.د صدام حمو حمزة محمد

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

نحو

15

أ.م.د سعد عبد الرحيم احمد حبش

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

الأدب / بلاغة

16

أ.م.د نبيلة شكر خورشيد إبراهيم

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

صرف

17

أ.م.د فاضل عبد احمد قاسم

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

فقه اللغة

18

أ.م.د مها محسن هزاع بيرام

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

بلاغة

19أ.م.د خالد احمد هواسc. v. استاذ مساعددكتوراهالنحو 

20

أ.م.د محمد نجم الدين أنجه صمد

c. v.

استاذ مساعد

دكتوراه

النحو

21م.د وليد محمد نجم عبد اللهc. v.مدرسدكتوراهالنحو

22

م.د علي هادي حسن حسين علي

c. v.

مدرس

دكتوراه

الأدب الحديث

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • رؤيا يلماز احمد

وسائل الاتصال

كلية التربية للعلوم الانسانية

 تلفون: 07730189841

 الايميل: education@uokirkuk.edu.iq

مواقع الكلية

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة اتكريت 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة موصل 

كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ديالى 

كلية التربية ابن رشد جامعة بغداد

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…