استعدادا لخوض الامتحانات النهائية..  كلية التربية /الحويجة  تجرى امتحان التجريبي لجميع الاقسام الكلية عبر المنصة الالكترونية
أجرت وحدة التعليم الالكتروني وبمتابعة من قبل عميد الكلية أ.م.د. ابراهيم صالح احمد الجبوري واعضاء المجلس الموقر المحترمون وبالتنسيق مع لجنة الامتحان الالكتروني . امتحان تجريبي "كوز" لطلبته في مراحل الاولى والثانية، عبر المنصة الالكترونية Google classroom والتي ستعتمد في إجراء الامتحان النهائي لهذا العام وذلك بسبب ظرف الحظر في ظل تفشي وباء كورونا.
ويهدف هذا الامتحان الى اختبار قدرة الطلبة في التعامل مع المنصة الالكترونية التي سيمتحنون بواسطتها، ورصد الصعوبات والمشكلات من اجل تذليلها وتقديم الحلول استعدادا للامتحانات النهائية.
وأبدى الطلبة ارتياحهم ازاء العملية المتطورة ولتفاني اللجنة الامتحانية وطريقة تنسيق الامتحان والدقة في التطبيق وتنظيم سجلات الحضور والانصراف وإدارة كاميرات المراقبة والإجابة على اسئلة الطلبة فيما يتعلق بالأمور الفنية لسير العملية الامتحانية.
وقد سارت العملية التجريبية بنجاح تام حيث أدى الطلبة الامتحان بصورة طبيعية بعد أن طبقوا جميع خطوات النظام الامتحاني الالكتروني والبرنامج المتبع في ذلك.
Read 1306 times Last modified on الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2021 06:18

جامعة كركوك/ كلية التربية الحويجة

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية التربية الحويجة

 تلفون: 07706607181

 الايميل : eduhawija@gmail.com

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…