كلية الآداب في جامعة كركوك تعلن عن بدء التقديم للدراسة المسائية باقسامها العلمية أعلنت كلية الآداب في جامعة كركوك عن بدء التقديم للدراسة في أقسام اللغة العربية والتاريخ والاعلام للموسم الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢. ويكون القبول في كلية الآداب بمعدل ٦٠ درجة كما حصلت موافقة مجلس جامعة كركوك بتقديم الطلبة ممن معدلاتهم حتى ٥٧ حسب خطة الكلية الدراسية. وأعلن رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح أحمد اسماعيل خلال مؤتمر صحفي تم عقده في رئاسة الجامعة بحضور عددا من السادة عمداء كليات جامعة كركوك ومنهم عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه عن بدء التقديم للدراسة المسائية بالجامعة.