Print this page
كلية الآداب في جامعة كركوك تعلن عن بدء التقديم للدراسة المسائية باقسامها العلمية
 
كلية الآداب في جامعة كركوك تعلن عن بدء التقديم للدراسة المسائية باقسامها العلمية أعلنت كلية الآداب في جامعة كركوك عن بدء التقديم للدراسة في أقسام اللغة العربية والتاريخ والاعلام للموسم الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢. ويكون القبول في كلية الآداب بمعدل ٦٠ درجة كما حصلت موافقة مجلس جامعة كركوك بتقديم الطلبة ممن معدلاتهم حتى ٥٧ حسب خطة الكلية الدراسية. وأعلن رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح أحمد اسماعيل خلال مؤتمر صحفي تم عقده في رئاسة الجامعة بحضور عددا من السادة عمداء كليات جامعة كركوك ومنهم عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه عن بدء التقديم للدراسة المسائية بالجامعة.
Read 209 times