اختر لغتك

كلية الآداب تقيم مهرجاناً استذكارياً عن مجزرة سبايكر

برعاية رئيس جامعة كركوك أ.د. عمران جمال حسن، وباشراف عميد كلية الآداب أ.د. عمر نجم الدين انجه، أقامت كلية الآداب / شعبة التعليم المستمر بالتعاون مع قسم اللغة العربية ووحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي مهرجاناً ثقافياً توعوياً بعنوان (سبايكر في قلوبنا).

وتضمن المهرجان عدداً من الفقرات، حيث ألقت رئيسة قسم اللغة العربية أ.م.د. كويستان نجم الدين انجه، محاضرة بعنوان (نبذة تاريخية وتعريفية عن مجزرة سبايكر) تطرقت فيها الى الجريمة التاريخية البشعة التي يندى لها جبين الانسانية وادانتها كفعل اجرامي ارتكب بحق شباب عراقيين عزل.

كما ألقى أ.م.د. محمد حسين محمود محاضرة أخرى بعنوان (جريمة سبايكر.. قراءة في التأثيرات النفسية والاجتماعية على المجتمع العراقي).

وتم أيضاً عرض مسرحية بعنوان (لن ننسى شهداء سبايكر) من قبل طلبة قسم اللغة العربية، وبإشراف وإخراج رئيسة قسم اللغة العربية، فضلاً عن القاء قصائد شعرية من قبل أساتذة وطلبة القسم، وعرض مشاهد فيديوية، وكذلك نشر بوسترات في أروقة الكلية عن هذه الجريمة، وتوزيع فولدرات تثقيفية وتوعوية حولها.

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك

MOD_SPWEATHER_ERROR_MAKESURE_FOPEN_OR_LCOATION MOD_SPWEATHER_ERROR_LOCATION_ERROR MOD_SPWEATHER_ERROR_PLATFORM_OPENWEATHERMAP