التحديثات الاخبارية
الثلاثاء, 13 أيلول/سبتمبر 2022 21:58

المساعد العلمي لرئيس الجامعة يترأس اجتماعا لمناقشة آلية التقديم للدراسة المسائية للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣

Written by
Rate this item
(0 votes)

ترأس مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد عبد إبراهيم العبيدي، اجتماعا لمناقشة آلية التقديم للدراسة المسائية للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بحضور مديرَي قسم الشؤون العلمية وقسم التسجيل وشؤون الطلبة في الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد العبيدي خلال الاجتماع، على اهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الخاصة بالدراسات المسائية، والمشار اليها في دليل اجراءات الطلبة وضوابط القبول للسنة الدراسية ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، من خلال اعتماد آلية ومعدل القبول والطاقة الاستيعابية، والحفاظ على العملية التعليمية و الرصانة في الجامعة.

وقال مدير التسجيل وشؤون الطلبة ئاكو صالح سعيد إن " الورشة ناقشت تحديد آلية القبول، من خلال عمل استمارة مفاضلة للأقسام في حالة التقديم لأكثر من قسم، وتنظيم فايل للتقديم على الدراسة المسائية، وانه يحق للطلبة المكلمين في الدور الأول التقديم للدراسة المسائية، ولا يظهر له القبول الا بعد اجتياز امتحانات الدور الثاني واكمال درجاتهم وتسليمه الى الكلية المعنية.

الجدير بالذكر ان التقديم على الدراسة المسائية في كليات جامعة كركوك سيبدأ من يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٢/٩/١٩ ولغاية ٢٠٢٢/١٠/٩

Read 83 times

Search

University of Kirkuk