الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2020 21:03

في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد... رئيس الجامعة يلتقي بمنتسبي شعبة المتابعة ويشيد بدورهم في حفظ أمن الطلبة والموظفين

Written by
Rate this item
(0 votes)

إلتقى رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل، في مكتبه الأحد، بمنتسبي شعبة المتابعة والأمن الجامعي، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2020ــ2021، وأشاد بدورهم المهم في حفظ أمن الطلبة والموظفين.

وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء على ضرورة أن يعكس منتسبي المتابعة والأمن الجامعي الصورة المشرقة لجامعة كركوك بما يتناسب مع مكانتها العلمية والاكاديمية في المجتمع عن طريق الإلتزام بالضوابط والتعليمات، والتعامل مع الطلبة والموظفين بصورة حضارية، وتأدية الواجبات المسندة اليهم بامانة وإخلاص بعيداً عن التمييز والمحسوبية".

من جانبه أعرب مسؤول شعبة المتابعة شيرزاد محمود كاكه سور عن امتنانه و منتسبي الشعبة لرئيس الجامعة لدعمه المتواصل لعملهم وتوجيهاته المستمرة بتطبيق القوانين داخل الحرم الجامعي بحكمة وانسانية، وتوفير احتياجاتهم من الزي الموحد لعناصر الأمن في رئاسة الجامعة والكليات، مؤكداً جاهزية منتسبي المتابعة للمساهمة في نجاح العام الدراسي الجديد واستقبال الطلبة والمراجعين والمحافظة على أمنهم داخل الحرم الجامعي.

Read 707 times

Search

University of Kirkuk