التحديثات الاخبارية
الأربعاء, 25 تشرين2/نوفمبر 2020 13:44

خلال استقباله وفد مؤسسة مام الإنسانية رئيس الجامعة يشيد بدور المنظمات الإنسانية في مساندة المجتمع خلال الأزمة الصحية

Written by
Rate this item
(0 votes)

أشاد رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل، بدور المنظمات الإنسانية في مساندة المجتمع والعمل على تخفيف أثار الازمة الصحية لجائحة كورونا.
جاء ذلك خلال استقباله وفداً من مؤسسة مام الانسانية، برئاسة مدير المؤسسة الاستاذ فلاح صلاح عبد الله، زار الجامعة اليوم الاربعاء، وأهداها خمس وثلاثون الف كمامة، بحضور مساعدا رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن، والاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ المساعد الدكتور محمد احمد صابر وعدد من التدريسيين.
واعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لمبادرة مؤسسة مام الانسانية وتقديمها خمس وثلاثون الف كمامة للجامعة ، مشيداً بأعمال المؤسسة الخيرية لمساعدة المحتاجين في المحافظة من خلال تقديم الدعم للمساهمة في الحد من انتشار فايروس كورونا والحفاظ على سلامة الطلبة والمنتسبين في الجامعة. من جانبه اشاد مدير مؤسسة مام الانسانية بالجهود الحثيثة التي تبذلها الجامعة متمثلة برئيس الجامعة ومساعديه وعمداء الكليات في اتمام المسيرة العلمية رغم الظروف الراهنة وانتشار الجائحة، وتذليل جميع الصعوبات امام الطلبة لبدء السنة الدراسية الجديدة.الجدير بالذكر ان المؤسسة زودت الجامعة في وقت سابق عدد من اجهزة قياس حرارة جسم الانسان، فضلا عن اجهزة فحص نسبة الاوكسجين بالدم.mnthr1

Read 230 times Last modified on الأربعاء, 25 تشرين2/نوفمبر 2020 16:25

Search

University of Kirkuk