بإشراف السيد عميد كلية الزراعة بجامعة كركوك الاستاذ المساعد الدكتور أسامة ابراهيم احمد، وضمن توجهات الكلية لتصبح منتجة وترفد الأسواق المحلية بمنتجاتها، تم اليوم إخراج وجبة جديدة من الأسماك المرباة في أحواض تربية السمك في محطة البحوث والتجارب الزراعية التابعة للكلية في مجمع رئاسة جامعة كركوك في منطقة الصيادة.
- Tuesday, Jun 09 2020
- انشطة الكلية
وبين عميد الكلية ان هذه الأسماك تم تربيتها في الأحواض الموجودة في حقول محطة
البحوث والتجارب الزراعية للكلية وبجهود ذاتية من قبل الكادر الفني العامل في الحقول.
وأضاف عميد الكلية انه تم تزويد الأسواق المحلية في محافظة كركوك بالسمك الحي وبأسعار مدعومة دعما منها للمنتج المحلي والاقتصاد العراقي .
مأمون التحافي / مدير الموقع .

Latest from إعلام الكلية
- اطروحة دكتوراه في كلية الزراعة تناقش مقارنة إضافة المثيونين واللايسين النباتي والشكل الفيزياوي للعليقة وتأثيرهما في الدجاج البياض.
- بدأ الامتحانات الالكترونية لطلبة كلية الزراعة الدراسات الأولية.
- بدأ الامتحانات النهائية لكلية الزراعة للفصل الدراسي الثاني...
- وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم عميد كلية الزراعة.
- بدء الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ الفصل الدراسي الثاني الربيعي.
English
Arabic