Print this page
الإثنين, 30 تشرين2/نوفمبر 2020 07:14

تدريسية بكلية الزراعة مشرفا وعضوا في مناقشة رسالة ماجستير بجامعة كركوك

Written by
Rate this item
(0 votes)
بتأريخ 28-11-2020 شاركت التدريسية في كلية الزراعة بجامعة كركوك الاستاذ المساعد الدكتورة فاتن محمد نواب الدين عضوا وباشراف مشترك مع ا.د. حسين صالح اكبر في لجنة مناقشة رسالة ماجستير للطالب (احمد هشام فتح الله) في قسم الفيزياء المواد في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة كركوك.
وذكرت التدريسية ان الرسالة التي أشرفت عليها تناولت انتاح وتحسين صفات الدقائق النانو المكونة من اوكسيد الحديد وتطبيقاته البيولوجية حيث تم استخدامها وبكفاءة ضد طفيلي اللشمانيا.
وأضافت التدريسية ان اللجنة اشادت الى مستوى الرسالة وموضوع البحث في انتاج النانو وبكفاءة واستخدامه في التطبيقات البابلوجية، مبينة ان لجنة المناقشة والحكم قررت قبول الرسالة كجزء من متطلبات نيل شهادة الماجستير وبتقدير امتياز.
 
مأمون التحافي / مدير الموقع .
 
Read 670 times Last modified on الإثنين, 30 تشرين2/نوفمبر 2020 07:34
إعلام الكلية

Latest from إعلام الكلية

Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…