نتقدم نقابة المهتدسيين الزراعيين العراقية فرع كركوك باجمل التهاني واطيب التبريكات الى الزميل المهندس الزراعي ( أ. م. د. أسامة ابراهيم احمد الزيدبگي) لمناسبة تسنمه عمادة كلية الزراعة بجامعة كركوك متمنين له التوفيق في منصبه الجديد لخدمة الكلية والقطاع الزراعي في المحافظة والعراق.