ميدانياً ... رئيس جامعة كركوك يتفقد الامتحانات الحضورية في عدد من كليات الجامعة

تفقد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل ،اليوم السبت عدد من كليات الجامعة للاطلاع ميدانيا على سير العملية الامتحانية في القاعات المخصصة للامتحانات الحضورية، برفقة عدد من عمداء الكليات والمساعدين والتدريسيين .
واكد رئيس الجامعة خلال تفقده القاعات الامتحانية في كليات التربية الاساسية ، والتربية / الحويجة، وكلية التربية للعلوم الانسانية ، وكلية التربية للعلوم الصرفة على اتباع الاجراءات الصحية المقررة من اللجان الصحية المختصة و الالتزام التام بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تعفير القاعات الدراسية والتباعد بين مقاعد الطلبة ، مشيرا الى توفير جميع المستلزمات التي يحتاجها الطلبة داخل القاعات الامتحانية.وتفقد رئيس الجامعة برفقة عمداء الكليات الاستاذ المساعد الدكتور علي حسين علي ، والاستاذ الدكتور ابراهيم صالح احمد الجبوري ، والاستاذ الدكتور فرهاد عزيز محي الدين ، والاستاذ الدكتور مصطفى راجي عايد ختاما، اللجان الامتحانية للاطلاع على نماذج الاسئلة ومطابقتها مع المنهج الذي حدده القسم ، مشدداً على تسخير جميع الامكانيات المادية والبشرية لانجاح العملية الامتحانية ، ومتمنياً لطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح.

vby1

Read 89 times

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…