تحدي فكري

برعاية السيد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور (صباح احمد اسماعيل) وبأشراف السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ المساعد الدكتور (عصام هادي محمد) اجرى التدريسي في قسم ادارة الاعمال م.د/(مشتاق محمود السبعاوي) تحديا فكريا بالتعاون مع اعضاء فريق العمل ا.م.د( وسام علي حسين) رئيس قسم ادارة الاعمال/جامعة الفلوجة والسيد( يونس محي عبد الرحمن) رئيس الهيئة الادارية والفنية الاكاديمية للاتحاد الرياضي حيث تعد فكرة التحدي الفكري هي الاولى من نوعها على مستوى الجامعات العراقية واشترك في اختيار التحدي الفكري طلاب المراحل المتقدمة لقسم ادارة الاعمال في جامعتي كركوك والفلوجة حيث بلغ عدد المشاركين 59 مشارك ومشاركة من الجامعتين وباستخدام المنصة الالكترونية( كوكل ميت) الخطوةالاولى للتحدي تم تنفيذها على المستوى المحلي مع جامعة الفلوجة والخطوة المستقبلية ستكون بأذن الله تحديا فكريا مع احدى الجامعات العربية.
يستهدف التحدي الفكري
1.تشكيل فريق ريادي عالي المستوى.
2.المساهمة في التوعية والتثقيف من اجل صناعة جيل من رجال الاعمال والذهاب باتجاه ايجاد رواد اعمال يكون لهم الدور البارز في احداث مساويات عالية من الاداء والانتاج ومن ثم تعزيز مؤشرات الاقتصاد العراقي ككل.
3.معرفة مدى امكانية المشاركين في اختبار التحدي الفكري وقدرتهم على استخدام ادوات التحليل والتشخيص والتوصل الى الحلول الناجعة من منظور اختصاصهم وتوليد الافكار اللازمة والمضامين السائدة التي تعزز طروحاتهم.

nm22

nm33

Read 229 times

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…