رئيس جامعة كركوك يؤكد انتظام سير عملية التعليم المدمج في كليات الجامعة

 

رئيس جامعة كركوك يؤكد انتظام سير عملية التعليم المدمج في كليات الجامعة


أكد رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل، انتظام سير عملية التعليم المدمج في كليات الجامعة كافة للعام الدراسي 2020 - 2021 ، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلبة و المنتسبين .

وأشار رئيس الجامعة في حديث صحفي إلى استمرار تكاتف الجهود بين دوائر وكليات الجامعة للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة و الكوادر التدريسية والوظيفية و حمايتهم من الاصابة بفيروس كورونا من خلال تطبيق تعليمات السلطات الصحية والالتزام بمقررات وزارة التعليم العالي وإجراء الفحوصات بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة، مؤكداً استعداد الجامعة للتعامل مع أي حالات طارئة قد تحدث، وموجهاً بتكثيف حملات التعفير و التعقيم للوقاية من الفيروس.

و نوّه رئيس الجامعة الى ضرورة استمرار التشديد على التزام الطلاب بالتعليمات الصحية المعلنة و الحفاظ على التباعد الإجتماعى ، وإرتداء الكمامات واستخدام المطهرات مع المتابعة المستمرة لرصد أى حالات يشتبه في اصابتها بين الطلبة والمنتسبين.

Read 205 times Last modified on الأحد, 10 كانون2/يناير 2021 18:26

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…