الإعلان عن انتهاء الامتحانات النهائية الألكترونية للسنة الدراسية 2019 ـ 2020 في جامعة كركوك

اعلن رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى رئاسة الجامعة، الأثنين، انتهاء الامتحانات النهائية الالكترونية لطلبة الدراسة الاولية للسنة الدراسية (2019-2020 ) في كليات الجامعة كافة، بحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن والاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي و اعضاء مجلس الجامعة .

واشاد رئيس الجامعة بدور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاتخاذها القرار التاريخي باعتماد التعليم الإلكتروني بسب تداعيات جائحة كورونا على المجتمع، مثنياً على جهود مجلس جامعة كركوك وكوادرها التدريسية في الاستجابة السريعة للمقررات الوزارة وتنظيم الامتحانات بكل سلاسة ونجاح، معرباً عن تقديره للجهود الاستثنائية التي بذلها التدريسيون من خلال التعاون مع الطلبة في ظل التحديات والظروف الحرجة بسبب جائحة كورونا .

وقدم المساعد العلمي عرضاً مفصلاً عن الية انتهاء الامتحانات النهائية الالكترونية في الكليات والتي سبقتها امتحانات الدراسات العليا والتكميلي، مبيناً التزام الجامعة بالتعليمات التي اصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تسخير جميع امكانياتها لأنجاح العملية الإمتحانية، ومتمنياً لطلبتنا الاعزاء التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية وتجاوز المحن والصعاب والعبور سوياً الى ضفة النجاح .

من جانبه عبر المساعد الإداري عن امتنان الجامعة لجهود محافظة كركوك و خلية الأزمة الصحية في توفير الدعم و الإسناد للجامعة لإجراء الإمتحانات وتوفير التيار الكهربائي خلال اوقات الامتحانات، مثنياً على جهود الجهات الساندة والكوادر الإعلامية التي كان لها دور مؤثر خلال الازمة الصحية.

وكانت الامتحانات النهائية الالكترونية في جامعة كركوك قد انطلقت في الخامس من شهر تموز الجاري بمشاركة واسعة من طلبة الجامعة.

Read 885 times Last modified on الأربعاء, 12 آب/أغسطس 2020 19:13

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…