المساعد العلمي يؤكد شمول طلبة المستوى الاول لنظام المقررات بالتعليم الإلكتروني

اكد مساعد رئيس جامعة كركوك للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي، شمول طلبة المستوى الاول لنظام المقررات بنظام التعليم الالكتروني في كليات الجامعة كافة، استناداً الى التعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وقال العبيدي إن" طلبة المستوى الاول لنظام المقررات الدراسية الذي جرى تطبيقه للعام الدراسي الحالي مشمولون بنظام التعليم الإلكتروني الذي اعتمد في الجامعات حاليا بسبب تداعيات الازمة الصيحة التي نمر بها، داعياً طلبة المستوي الاول للالتحاق بالصفوف الإلكترونية في كلياتهم للمباشرة بالفصل الدراسي الثاني بغض النظر عن نتائج الفصل الدراسي الاول .

ووجه عمداء الكليات بتبليغ رؤساء الاقسام بمتابعة تدريسييهم وفتح الصفوف الالكترونية لكافة المقررات واعتبارا من هذا الاسبوع، موضحا بان هذه المحاضرات هي المعتمدة في هذا الفصل الدراسي وتبليغ طلبة الدراسات العليا والاولية ولجميع المراحل بالتعليمات والزامهم بالانضمام الى الصفوف الالكترونية لجميع المقررات التي تم الاعلان عنها مسبقا، مضيفاً بأن الامتحانات النهائية ستجرى بعد اكمال ١٤ اسبوع عند استئناف الدوام الرسمي بشكل طبيعي في كليات الجامعة.

واضاف أن درجة السعي السنوي ستتحدد من خلال فعاليات التعليم الالكتروني والتي تشمل (التسجيل، الحضور، المحاضرات ، المناقشات، الواجبات الكويزات ،النشاطات ، التقارير)، وفي حال استئناف الدوام يستمر التدريسي بإكمال المحاضرات دون الاعادة للمحاضرات السابقة التي اعطيت الكترونيا.

Read 601 times

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…