جامعة كركوك تنجز الصفوف الإلكترونية لطلبة الدراسة الأولية والدراسات العليا في الكليات كافة

انجزت كليات جامعة كركوك الصفوف الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية والدراسات العليا الماجستير و الدكتوراه عبر منصة التعليم الإلكتروني Google Classroom في جميع الاقسام.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور احمد عبد إبراهيم العبيدي إن "جميع كليات الجامعة باقسامها كافة تمكنت من انجاز صفوفها الالكترونية عبر منصة Google Classroom التعليمية ، ورفع المحاضرات والمقررات الدراسية للطلبة لمتابعة سير العملية التعليمية و التواصل مع الطلبة في فترة تعليق الدوام في الجامعة بسبب الازمة الصحية الراهنة، مبيناً أن هذه الصفوف الإلكترونية شملت طلبة الدراسات الأولية البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه.

واضاف العبيدي أن رئاسة الجامعة وجهت التدريسيين كافة باعتماد الصفوف الإلكترونية للتواصل مع الطلبة وتزويدهم بالمحاضرات والمقررات الدراسية و تسجيلها فيدوياً و مشاركتها للطلبة عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي لحين استئناف الدوام في كليات الجامعة وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة بعد تجاوز الازمة الصحية الراهنة.

جدير بالذكر أن مجلس جامعة كركوك قد قرر في وقت سابق اعتماد التعليم الإلكتروني في كليات الجامعة للتواصل مع الطلبة لحين انتهاء الازمة الصحية الراهنة و استئناف الدراسة في كليات الجامعة.

Read 634 times

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…