زيارة

زار  وفد جامعة كركوك الذي يرأسه عميد كلية الادارة والاقتصاد الأستاذ المساعد الدكتور( عصام هادي محمد) والوفد المرافق له جامعة ديالى يوم الثلاثاء الموافق 30 / 11 / 2021
وكان في استقبالهم السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد/ جامعة ديالى الاستاذ الدكتور (مهدي صالح دواي )
حيث استقبل السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور( عبدالمنعم عباس كريم )للتباحث في تفعيل آلية التعاون العلمي التي وقعت مؤخراً مع كلية الادارة والاقتصاد في جامعتنا .  
وقال السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي جرى في مكتبه : سعداء ونحن نستقبل ضيوفنا الأكارم للتباحث في تفعيل بنود الاتفاقية التي عقدت بين كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كركوك وكلية الادارة والاقتصاد في جامعتنا لما في ذلك من اهمية في تطوير العملية التعليمية والمسارات البحثية بين الكليتين ، مشيراً الى امكانية توسيع هذه الاتفاقية على مستوى الجامعتين لا سيما وان جامعة كركوك من الجامعات الرصينة التي تمتلك الكفاءات البشرية ولديها عدد من الكليات المناظرة لكليات جامعتنا .
بدوره عميد كلية الادارة والاقتصاد في جامعة ديالى  الأستاذ الدكتور( مهدي صالح دواي) أوضح خلال اللقاء : ان زيارة الوفد تمثل اول خطوات تفعيل بنود الاتفاقية التي وقعت  ضمن رؤية رئاسة جامعة ديالى في الانفتاح على المؤسسات العلمية الرصينة ، مؤكداً ان لقاء جرى بين مجلسي الكليتين ضمن جدول الزيارة اتفقنا فيه على إقامة مؤتمر علمي مشترك والتهيئة لتفعيل البنود الاخرى التي تضمن تبادل المطبوعات والتعاون في مجال تحكيم البحوث العلمية .
من جانبه عبر الوفد عن شكره وامتنانه لرئاسة جامعة ديالى وعمادة كلية الادارة والاقتصاد على حفاوة الترحيب والاستقبال  مؤكداً حرصهم العالي على تفعيل كل بنود الاتفاقية العلمية والسعي الجاد لنقل تعميم التجربة بين الجامعتين .
وعلى هامش الزيارة أجرى الوفد جولة في أروقة كليات جامعة ديالى  وزيارة لمبنى الأمانة العامة للمكتبة المركزية وأبدى اعجابه بالطراز المعماري والتصميم الهندسي لجامعة ديالى .

 

230000000000000002

Read 247 times

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…