اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني تصدر دليل التدريسيين لادارة الصفوف الدراسية الافتراضية

أصدرت اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني في جامعة كركوك دليل التدريسيين لأدارة الصفوف الافتراضية ضمن منصة جوجل للتعليم الألكتروني، لمساعدة التدريسيين في استخدامها بالشكل الأمثل.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ورئيس اللجنة الأستاذ الدكتور أحمد عبد إبراهيم العبيدي إن "اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني التي تشكلت في الجامعة لتطبيق نظام التعليم الألكتروني المعتمد في الجامعات خلال الظرف الراهن، بادرت منذ تشكيلها إلى إيجاد الحلول وتذليل العقبات أمام التدريسيين والطلبة لاستخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لمواصلة الدراسة للفصل الدراسي الثاني في كليات الجامعة، مبيناً أنها أصدرت الدليل الخاص بالتدريسيين في ادارة الصفوف الألكترونية ضمن منصة Google Classroom التعليمية ".

وأضاف العبيدي أن هذا الدليل يحتوي على شرح شامل لكل ما يحتاجه التدريسي في العملية التعليمية الألكترونية وكيفية إدارة الصفوف وتسجيل حضور الطلبة و تفاعلهم أثناء المحاضرة، مؤكداً أنه سيساعد التدريسيين على النجاح في التواصل مع الطلبة وإدارة المحاضرات الالكترونية وتنظيم الإختبارات وإعداد الأسئلة والواجبات اليومية للطلبة، داعياً جميع التدريسيين إلى تحميل الدليل والإفادة منه في معالجة المشاكل التي قد تصادفهم في تطبيق التعليم الإلكتروني ".

جدير بالذكر أن الدليل الذي صدر عن اللجنة المركزية للتعليم الأكتروني في جامعة كركوك قد تشارك في اعداده كل من

أ.م.د. ضياء الدين محمد صالح و م. محمد زكي عبد العزيز و م.م. أنس أتيلا علي.
ويمكن تحميل الدليل عن طريق الرابط التالي.: اضغط هنا

Read 1444 times Last modified on الأربعاء, 01 نيسان/أبريل 2020 13:27

شعار الكلية

colleage logo

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الادارة والاقتصاد

تلفون: لا يوجد حاليا

الايميل :

administration_economy@uokirkuk.edu.iq

Contact Us

مدراء الموقع

شعبة الحاسبة والانترنت

 


Top
X

حقوق النشر محفوظة

كلية الادارة والاقتصاد

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…