اختر لغتك

دورة تطويرية بعنوان ( عمل اللجان الإمتحانية )

دورة تطويرية بعنوان ( عمل اللجان الإمتحانية )

أقامت شعبة التعليم المستمر وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة كركوك دورة تطويرية بعنوان ( عمل اللجان الامتحانية ) حيث استهدفت اللجان الامتحانية للدراسة الاولية في الكلية وقد حاضر في الدورة كل من ا.م.د. وليد عبدالله اسماعيل معاون العميد للشؤون الإدارية و الدكتور. نبيل شاهين محمد معاون العميد للشؤون العلمية.
تضمنت الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام دور اللجان الامتحانية والتي تشتمل على تداول الأسئلة الامتحانية وتأمينها والمحافظة على سرية طبعها وسحبها وحفظها، وكذلك الدرجات وتثبيتها على الدفاتر الامتحانية وسجلات الأساس وتفاصيل النتائج الامتحانية، وبينت الدورة أهمية ما يقوم به مشرفو القاعات بتوضيح التعليمات الامتحانية للطلبة وابراز هوية الطالب والغيابات وتواجد مشرفي ومراقبي القاعات قبل وقت بدء الامتحان والى نهايته وتدقيق الاسم الرباعي للطالب وعدد من المواضيع الاخرى.
وتهدف الدورة الى ضبط اليات عمل اللجان الامتحانية وكيفية توزيع الدرجات واحتساب معدلات التخرج وحالات احتسـاب سنوات الرســوب والتأجیل التي تضمنتھا الـتعـلیمات الامتحــانیة رقــم (١٣٤) لسنة 2000 الصادرة عن وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي، كما تم تباين إدارة الامتحانات والمراقبات والتعامل مع حالات الغش، وآلية تصحيح الدفاتر الامتحانية وآلية الاعتراض على نتائج الامتحانات، وتضمنت الدورة عدة مداخلات من السادة الحضور وتمت مناقشة العديد من الامور التي تتعلق بعمل تلك اللجان.

وبحضور ومشاركة اعضاء اللجان الامتحانية للاقسام كافة وجميع المتعينين الجدد من حملة الشهادات العليا وبلغ عدد المشاركين فيها ( ثمان وثمانون )مشارك
وفي الختام اثنى الحضور على الجهود المبذولة من قبل كل من المعاون العلمي والإداري على هذه الدورة القيمة مبينين مدى الاستفادة منها.

dwr3

dwr2

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك