مشاركة عميد كلية الزراعة/ الحويجة في مجلس الشارقة للابتكار المفتوح بدولة الإمارات العربية المتحدة
العلاقات العامة والإعلام| شارك الأستاذ الدكتور خالد خليل أحمد عميد كلية الزراعة/ الحويجة بجامعة كركوك في الجلسة الابتكارية المفتوحة على مستوى الوطن العربي مع مجموعة من المتخصصين والخبراء لمناقشة واقع ومستقبل البحث والتطوير في المنطقة، وتضمنت الجلسة التي تحدث بها الدكتور طلال ابوغزالة والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي في جمهورية مصر العربية وبإدارة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لـ مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، التطرق الى موضوعات المجتمع الرقمي، وحلول للطاقة المتجددة وتحديات المياه والبيئة، وهدفت الجلسة الى الخروج بتوصيات وحلول ابتكارية من شانها الارتقاء بمنظومة الابتكار بمختلف القطاعات في الوطن العربي، ومنها انهاء التعليم التقليدي بالاستمرار واحراز المزيد من التقدم في مجال التعليم الإلكتروني، والوصول الى اقتصاد تنافسي من خلال التنمية المستدامة لمختلف القطاعات والتعليم على وجه الخصوص، وتغذية البنية التحتية المعلوماتية وتطويرها باستمرار.

تابعنا على: