شهدت كلية الزراعة/ الحويجة اليوم الأحد إجتماعا إستثنائيا
لمجلسها؛ والذي نوقشت فيه اهم القضايا خلال حظر التجوال الوقائي.
وذكر عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد خليل أحمد "ان المجلس ناقش
العديد من القضايا ومنها نظام المقررات للمرحلة الاولى والمشاكل التي
حالت دون نجاح هذا النظام، كما وتم تسجيل بعض الإقتراحات لمعالجة
وضع الطلبة في هذه المرحلة".
وبين أحمد ان الكلية باشرت بصرف رواتب العقود الوزارية والمسائية،
موعزا إلى إعداد قوائم صرف رواتب موظفي الملاك الدائم لشهر
نيسان تحسبا لاي طارئ.
جدير بالذكر ان الكلية مستمرة في إلقاء الدروس والمحاضرات
عبر منصات التعليم الإلكتروني المختلفة؛ للمراحل الثانية
والثالثة والرابعة.


تابعنا على: