All for Joomla All for Webmasters
14
تشرين2
56

السيرة المهنية والعلمية

الاسم الثلاثي: عباس رشيد علي  
البيانات الشخصية
الجنسية: -------عراقي-------------- تاريخ الميلاد: -------6/8/1971--------
العنوان: ----كركوك , حي الواسطي , ساحة الاحتفالات قرب الكلية التربوية المفتوحة--.

 البريد الالكتروني:----عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  or عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المؤهلات العلمية---دكتوراه (استاذ مساعد)-----------------------------------

الجامعة، القسم (تاريخ الحصول عليه): --------جامعة انقرا /تركيا (2005)------------

الخبرة العملية--------خبرة في مجال الاستكشافات الجيوكيميائية والنفطية-----------

التدريب---------عدة دورات تدريبية في مجال الاستكشافات النفطية والجيولوجية --------------

-
اسم الجهة التدريبية، المدينة (من تاريخ/ إلى تاريخ)

---------------شركة توتال الفرنسية, مدينة اسطنبول في تركيا , ------------------

البحوث المنشورة: 12 اثنا عشرة بحثا

-----------------
أخرى
----------------------------------------------------------------------------

المشاركات في المجتمع الاكاديمي

------------------------------------------------------------------------------

المعلومات الجامعية

 

الكلية العلوم

القسم الجيولوجياالتطبيقية

اللقب العلمي استاذ مساعد

الشهادة  دكتوراه

التخصص العام  جيولوجيا

التخصص الدقيق 

جيوكيمياء حياتية ورسوبية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الروابط العلمية :

Google Scholar:

https://scholar.google.com/citations?user=xzNXaGAAAAAJ&hl=ar

  Research Gate : 

https://www.researchgate.net/profile/Abbas_Ali46

 

 

 

 

 

 

 

النشاطات العلمية:

 الاقامة والمشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية, اقامة دورات علمية ضمن التخصص العلمي ----

 

معلومات التواصل مع الأستاذ

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   فضلا عن استخدام البريد الالكتروني المذكور  للارتباط على الفايبر والفيسبوك وكذلك الواتساب

 
0

عدد التدريسيين

 
0

عدد البحوث

 
0

عدد الكتب المنشورة

 
0

عدد المشاركين

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…