اختر لغتك

إعلان هام للمتقدمين للدراسات العليا في كلية العلوم

تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبعد الانتهاء من عملية تدوير المقاعد الشاغرة، تعلن كلية العلوم في جامعة كركوك عن بدء استقبال طلبات معالجة الحالات الحرجة الخاصة بالامتحان التنافسي للعام الدراسي 2024/ 2025 . يتوجب على المتقدمين تقديم طلب إلكتروني عبر حسابهم الشخصي في منظومة الدراسات العليا، وذلك من خلال الدخول إلى الحساب والنقر على زر "إرسال طلب معالجة درجة حرجة". ستظهر واجهة إرسال الطلب المقاعد الشاغرة المتاحة في الخطة وتسمح للمتقدمين بإرسال طلبات معالجة في الحالات التالية فقط:

1. إذا كان المرشح مطابقًا للخطة.
2. إذا كانت درجة امتحانه التنافسية تتراوح بين 45 و49.99.
3. يُسمح لجميع المتقدمين، بغض النظر عن قناة التقديم أو امتياز التقديم، بإرسال طلب معالجة درجة حرجة.
4. وجود مقاعد شاغرة في قنوات القبول.

ملاحظة مهمة: في حال قبول طلب المعالجة، سيتم تدوير مقعد المتقدم إلى النفقة الخاصة بغض النظر عن معلومات تقديمه الأساسية (القناة أو الامتياز).

سنستمر في استقبال طلبات معالجة الحالات الحرجة حتى 14/8/2024 الساعة 12:00 ليلاً، وبخلاف ذلك سيتم حرمان المتقدم من التنافس على المقاعد الشاغرة إن وجدت.

تسمح المنظومة فقط للمتقدم الحاصل على درجة امتحان تنافسي بين 45 و 49.9999 بتقديم طلب , فقط وفقط اذا كان هناك مقاعد شاغرة في الخطة.

نؤكد على ان جميع المتقدمين بغض النظر عن قناة التقديم او امتياز التقديم يتوجب عليه ارسال طلب معالجة الكتروني. بخلافه يحرم من التنافس على مقعد شاغر ان وجد.

harija2

harija

  harija

 

أوقات الدوام

حالة الطقس في مدينة كركوك