جامعة كركوك تؤكد استعدادها لإجراء الامتحانات الألكترونية في موعدها المحدد
 أكدت رئاسة جامعة كركوك استعدادها لإجراء الامتحانات الألكترونية لطلبة الدراسات العليا والدراسة الأولية في كليات الجامعة بموعدها المحدد  ، تنفيذاً للتعليمات والضوابط الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومقررات مجلس الجامعة. 
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل إن "كليات الجامعة مستعدة لأجراء الإمتحانات الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا والدراسة الأولية في مواعيدها المحددة التي جرى المصادقة عليها في مجلس الجامعة،مشيداً بجاهزيتها العالية واستجابتها المباشرة في إعداد قاعات ألكترونية تتوفر فيها جميع المستلزمات الضرورية لعمل اللجان الامتحانية وإدارة العملية الامتحانية من خلالها ".
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الحفاظ على سير العملية التعليمية ورصانتها في الجامعة من خلال الالتزام بضوابط وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي سعت جاهدة لمواجهة تداعيات الازمة الصحية على قطاع التعليم، مثمناً القرارات الحكيمة للوزارة من اجل الحفاظ على مستقبل أبنائنا الطلبة و منحهم الفرصة لتحقيق النجاح وتجاوز جميع العقبات. 
ودعا رئيس الجامعة الطلبة إلى المشاركة في الامتحانات واستغلال الفرصة السانحة أمامهم لتحقيق النجاح والتفوق ، مؤكداً حرص الجامعة على نجاح العملية الامتحانية وتسخير امكاناتها كافة لتذليل العقبات التي تقف أمامهم وامدادهم بالمادة العلمية اللازمة في جميع المقررات الدراسية لتمكينهم من اجتياز الامتحانات الالكترونية بتفوق ونجاح.
 
Read 90 times Last modified on الجمعة, 03 تموز/يوليو 2020 13:51

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • م.م. طه درويش
  • حنان حسين

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الصيدلة

 تلفون: 0000000000

 الايميل : pharmcy@uokirkuk.edu.iq

شعار الكلية

colleage logo

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…