جامعة كركوك تزف البشرى لموظفي العقود المسائية بتحويلهم الى عقود وزارية

وقع رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل ، امراً جامعياً بتحويل موظفي العقود المسائية في رئاسة الجامعة والكليات الى عقود وزارية، بعد ان انجزت اللجنة الخاصة بتحويل العقود برئاسة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن اعمالها في تدقيق اوراقهم وفقاً للضوابط والتعليمات.

وذكر المتحدث الرسمي للجامعة حاتم جسام الجميلي أن " رئيس الجامعة وقع الامر الخاص بتحويل أكثر من ألف شخص من موظفي العقود المسائية في رئاسة الجامعة والكليات الى عقود وزارية، مبيناً ان هذه الخطوة جاءت بعد جهود حثيثة بذلتها رئاسة الجامعة واللجنة المكلفة بتحويل العقود المسائية الى عقود وزارية وفقاً للتعليمات والضوابط الوزارية".

واضاف الجميلي أن "رئاسة الجامعة تتقدم بالشكر الجزيل لجميع الموظفين في الجامعة من الذين ساهموا في هذه الخطوة المباركة واستمرارهم بالعمل بالرغم من الظرف الراهن، مؤكداً حرص رئاسة الجامعة على مصلحة وحقوق منتسبيها وسعيها الدائم لإنجاز جميع ملفات العقود في الجامعة، وبهذه المناسبة تبارك رئاسة الجامعة لجميع الموظفين المشمولين بهذا القرار، آملين منهم بذل المزيد من العطاء في أداء واجباتهم والأعمال الموكلة اليهم".

للإطلاع على الأسماء يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجامعة كركوك من خلال الرابط التالي:

انقر هنا للرابط

 

led Dr omran

led meeting

book order 

 

Read 188 times Last modified on الجمعة, 03 تموز/يوليو 2020 14:05

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • م.م. طه درويش
  • حنان حسين

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الصيدلة

 تلفون: 0000000000

 الايميل : pharmcy@uokirkuk.edu.iq

شعار الكلية

colleage logo

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…