(كلية الصيدلة بجامعة كركوك تطلق خدمة الإستشارات الدوائية على موقعها الالكتروني (الفيس بوك

نظرا للظروف الصحية الصعبة التي تمر بها عراقنا الحبيب، وتنفيدا لتوجيهات السيد رئيس جامعة كركوك المحترم الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل بضرورة تقديم الخدمات للمجتمع،وبإشراف مباشر من الأستاذ المساعد الدكتور نشوان عمر رشيد .عميد كلية الصيدلة المحترم. أطلقت الكلية الاستشارات الدوائية على موقعها الرسمي الالكتروني (الفيس بوك)،لتقديمها للمواطنين مجانا .
وأوضح السيد عميد كلية الصيدلة أنه بإمكان المواطنين الكرام إرسال اسئلتهم واستفساراتهم في المجالات الصيدلانية ليتم الإجابة عليها من قبل مجموعة من الصيادلة الأكفاء ومن ذوي الخبرات العالية في مجال العلوم الصيدلانية وهم كل من ص.اميد محسن حسن، ص.علي طالب غالب، ص.مصطفى مظفر عبد الرحمان ، ص.محمد جاسم محمد رحيم، ص.أحمد حسين علي، ص.هند فيصل سعدون، ص.ماهر صمد داود .

وأوضح السيد العميد المحترم أن خطوة استحداث المكتب الاستشاري الدوائي جاءت للإجابة عن الأسئلة المختلفة التي تتعلق بالأدوية وجرعاتها في هذا الوقت العصيب من صراعنا ضد جائحة كورونا، كما سيستمر هذا المكتب بالعمل حتى ما بعد كورونا كجزء من مساهمة كلية الصيدلة في زيادة التثقيف الدوائي في المجتمع ومنع التداخلات الدوائية الناتجة عن الاستخدام العشوائي للدواء .

 

Read 180 times Last modified on الجمعة, 03 تموز/يوليو 2020 14:55

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • م.م. طه درويش
  • حنان حسين

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الصيدلة

 تلفون: 0000000000

 الايميل : pharmcy@uokirkuk.edu.iq

شعار الكلية

colleage logo

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…