رئيس جامعة كركوك يتابع أحوال منتسبي الجامعة المبتعثين في الجامعات التركية

تابع رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل أحوال منتسبي الجامعة المبتعثين في الجامعات التركية عن طريق الإتصال بهم هاتفياً للاطمئنان عليهم في ظل الأزمة الصحية الراهنة.

وأجرى رئيس الجامعة اتصالاً هاتفياً بعددٍ من الموظفين والتدريسيين الذين ارسلتهم الجامعة للدراسة في الجامعات التركية للحصول على شهادتي الماجستير والدكتوراه ضمن برنامج البعثات الدراسية للعام الحالي، مستفسراً عن أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم في الظروف الصحية الحالية جراء انتشار فيروس كورونا و إعلانه وباءً عالمياً من قبل منظمة الصحة العالمية. وأبدى رئيس الجامعة استعداده لتقديم اي مساعده يحتاجها منتسبي الجامعة المبتعثين، مؤكداً أنه يتابع مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات ذات العلاقة تطورات الأحداث لإتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سلامتهم.

جدير بالذكر أن جامعة كركوك ارسلت العديد من تدريسييها و موظفيها لاكمال دراستهم العليا ضمن برنامج البعثات الدراسية للعام الدراسي 2019 _ 2020.

Read 160 times

ادارة الموقع

  • شعبة الحاسبة والانترنت:
  • م.م. طه درويش
  • حنان حسين

وسائل الاتصال

جامعة كركوك - كلية الصيدلة

 تلفون: 0000000000

 الايميل : pharmcy@uokirkuk.edu.iq

شعار الكلية

colleage logo

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…